|

"نجم على كوكب الأرض "تجربة أولى في عالم الرواية  لـ :اليزيدي

الكاتب : الحدث 2022-10-03 02:13:45

الطائف - هلال اليزيدي 

(الرواية )هي سلسلة من الأحداث تُسرد بسرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية أو واقعية وأحداثاً على شكل قصة متسلسلة.

الشاب : "عبدالعزيز صلاح اليزيدي "خاض هذه التجربة ليس بمحض الصدفة كما يقول بل كان حلمٌ راوده منذ الصغروهذا الحلم كبُر معه حتى قرر خوض غمار عالم الرواية.
"الحدث "حاورت "اليزيدي "عن مؤلَّفه الأول الموسوم بـ"نجم على كوكب الأرض.
 

* .كيف دخلت عالم التأليف؟ 

•دخولي لعالم التأليف لم يكن بصدفه صنعتها لي الحياة بل بحلم وشغف من ذو الصغر انولد بداخلي وكان يتجدد هذا الشغف مع مرور الأيام وبتوفيق من الله وجدت الدعم المادي والمعنوي من والدي حفظه الله وتشجيع الأهل والاقارب.

* .متى بدأت كتابة هذه الرواية ؟
•  .بدأت كتابة روايه  نجم ع كوكب الأرض العام الماضي تقريباً عندما ادركت ان لدي اسلوب سرد تشويقي وخيال عميق يستحق الظهور.


* . حدثنا عن روايتك بشكل مختصر.

* . هي رواية من وحي الخيال تدور احداثها حول "كوكب الماس وسكانه "حين انبهروا  بعبقرية البشر وما وصلوا إليه من تطور وقرروا الهبوط الى كوكب الارض واكتشاف حياة هؤلاء البشر وطرق العيش هناك  ووفقاً لذلك تسلسلت الأحداث الى نهاية الرواية باسلوب سلسل ومشوق ويعتبر هذا الجزء الأول من الرواية وتوجد حاليا في دار إرفاء وهي من الاصدارت المشاركة بمعرض الرياض الدولي للكتاب وستتوفر قريبا في متجر إرفاء وبعض المكتبات.

* .هل هناك أعمال قادمة ؟
* .نعم مازال للإنجاز بقية وساواصل المشوار باذن الله وسيكون هناك جزء ثاني للرواية بل وقد رتبت أحداثه وجمعت افكاره رغبة مني اولاً ورغبة من اصدقائي المقربين الذين شاركوني قراءتها ومراجعتها قبل النشر واتطلع مستقبلاً للمزيد من الروايات باذن الله
"الحدث"باركت للمؤلف الشاب "عبدالعزيز اليزيدي "نجاح تجربته الأولى وتمنت له التوفيق والإستمرارية في عالم الرواية .